الاسهم

عمومية "بنان العقارية" تُقر توزيع أرباح بـ 5 مليون ريال عن النصف الأول

2021-10-21 11:07:34 GMT (FX News Today)

اعتمدت الجمعية العمومية لشركة بنان العقارية، بجلستها المنعقدة أمس الأربعاء، الموافقة على مُقترح توزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين عن النصف الأول من عام 2021، بقيمة 5 مليون ريال.

وقالت الشركة، في بيان لموقع سوق "تداول" المالي، إن هذه الأرباح سيتم توزيعها بواقع 0.25  ريال للسهم، وبما يُعادل 2.5% من القيمة الاسمية للسهم.

وأفادت الشركة بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة.

ووافقت الجمعية على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام المالي2021.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة حققت صافي أرباح بلغ 12.9 مليون ريال خلال النصف الأول من 2021، مقابل أرباح بلغت 8.5 مليون ريال في النصف الأول من العام 2020.

وأرجعت الشركة ارتفاع الأرباح خلال النصف الأول من 2021 إلى زيادة ارباح الشركة من نتائج اعمال الشركة الزميلة والمشروعات المشتركة وتوزيعات ارباح محفظة الاسهم بالاضافه زيادة ايرادات الايجارات نتيجة اضافة مبني تجاري الي الاستثمارات العقارية للشركة.

وارتفعت الإيرادات الإجمالية إلى 8.9 مليون ريال خلال النصف الأول من العام الجاري مقابل إيرادات بلغت 6.2 مليون ريال في النصف الأول من العام 2020.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.