الاسهم

عمومية "دله الصحية" تناقش في 27 ديسمبر زيادة رأسمالها إلى 976.8 مليون ريال لغرض تنفيذ صفقة استحواذ

2022-12-06 14:54:01 GMT (FX News Today)

دعت شركة دله للخدمات الصحية، لعقد اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، حضورياً وعن طريق وسائل التقنية الحديثة، يوم الثلاثاء 27 ديسمبر 2022، لمناقشة زيادة رأسمال الشركة لغرض تنفيذ صفقة استحواذ.

 

ووفقا لبيان الشركة، على موقع السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الثلاثاء يتضمن جدول أعمال الجمعية التصويت على زيادة رأسمال الشركة من 900 مليون ريال إلى 976.81 مليون ريال، بغرض الاستحواذ على 18.98% من شركة المركز الطبي الدولي. 

 

ونوهت الشركة إلى أن الزيادة تتضمن إصدار 7.68 مليون سهم عادي، لصالح شركة كن للاستثمار القابضة مقابل نقل 14.23 مليون سهم، في شركة المركز الطبي الدولي، وذلك وفقاً لشروط وأحكام اتفاقية بيع وشراء الأسهم المبرمة بين الشركتين.

 

كما لفتت إلى أن تاريخ نفاذ زيادة رأس المال سيكون بعد إتمام نقل ملكية الأسهم في شركة المركز الطبي الدولي من شركة كن للاستثمار القابضة لصالح الشركة.

 

ويتضمن جدول أعمال الجمعية، التصويت على تفويض مجلس الإدارة بإصدار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء قد يكون ضروريًا لتنفيذ صفقة الاستحواذ، إلى جانب تعديل المادة 7 من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة برأس المال.

 

وأعلنت هيئة السوق المالية السعودية، في نوفمبر الماضي، عن موافقتها على طلب شركـة دله للخدمات الصحية بزيادة رأسمالها من 900 مليون ريال إلى 976.81 مليون ريال، لغرض الاستحواذ على 18.98% من رأسمال شركة المركز الطبي الدولي.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.