الاسهم

إعمار المدينة الاقتصادية توقع عقداً مع "الوطنية للخدمات الأمنية" بقيمة 60 مليون ريال

2022-01-17 16:31:08 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة إعمار المدينة الاقتصادية عن توقيع عقد خدمات أمنية مع الشركة الوطنية للخدمات الأمنية لتقديم خدماتها لمدينة الملك عبد الله الاقتصادية، بقيمة 12 مليون ريال سنوياً. 

واشارت الشركة، في بيان لموقع سوق تداول" المالي، اليوم الإثنين، بأن إجمالي قيمة العقد خلال الخمس سنوات ستكون 60 مليون ريال.

وتتوقع الشركة أن يكون لهذه الاتفاقية تأثير مباشر على النتائج المالية للأعوام من 2021 وحتى 2026.

هذا وتؤكد شركة إعمار المدينة الاقتصادية بأن العقد يأتي ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يمنح أي مزايا تفضيلية.

يُشار إلى أن إعمار المدينة الاقتصادية كانت قد حققت صافي خسائر بلغ 173 مليون ريال خلال الربع الثالث من 2021، مقابل خسائر بلغت 187 مليون ريال في الربع الثالث من العام 2020.

وعلى النحو ذاته، حققت الشركة صافي خسائر بلغ 545 مليون ريال خلال التسعة أشهر الأولى من 2021، مقابل خسائر بلغت 674 مليون ريال في الفترة المُقابلة من العام 2020.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.