الاسهم

بقيمة 306.41 مليون ريال .. مهارة للموارد البشرية توقع عقد تقديم خدمات قوى عاملة مع مجموعة بن لادن السعودية

2022-08-16 09:40:18 GMT (FX News Today)

وقعت شركة مهارة للموارد البشرية، عقد تقديم خدمات قوى عاملة مع مجموعة بن لادن السعودية، للاستفادة من خدمات القوى العاملة في أحد المشاريع الكبرى المُسندة للمجموعة.

 

ووفقا لبيان الشركة، على السوق المالية السعودية "تداول"، اليوم الثلاثاء، تبلغ مده العقد سنتين ميلاديتين، قابلة للتجديد من تاريخ بدء عمل أول مجموعة من القوى العاملة، بقيمة إجمالية 306.41 مليون ريال.

 

ويتضمن العقد تقديم خدمات القوى العاملة من عمالة مهنية وغير مهنية لأحد المشاريع الكُبرى المُسندة للمجموعة في مجال المقاولات وذلك في عدة مواقع بمدينتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

 

وتوقعت "مهارة" أن يظهر الأثر المالي على القوائم المالية للشركة بدايةً من الربع الـثالث من العام الحالي 2022م، وسيستمر خلال مدة سريان العقد.

 

وأكدت الشركة، أنه لا توجد أطراف ذات علاقة بالعقد، وأنه لم يتم منح أية معاملة تفضيلية في هذا العقد وأنه ضمن النشاط التجاري المعتاد للشركة.

 

وحصلت شركة مهارة للموارد البشرية، في يونيو الماضي على تجديد ترخيصها من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بمزاولة نشاط التوسط في استقدام العمالة وتقديم الخدمات العمالية لقطاع العمالة المنزلية وللقطاعين الخاص والعام، لمدة 10 سنوات.

 

وكانت شركة مهارة للموارد البشرية، قد أعلنت منتصف يونيو الماضي عن إتمام شركة "أو إتش آر" الاستحواذ على 100% من أسهم شركة بلوفو المحدودة (بلوفو) والمملوكة لشركة مهارة بنسبة 40%، وذلك من خلال صفقة تبادل أسهم.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.