الاسهم

إلكترونيك آرتس (EA) يحاول تعويض بعضاً من خسائره – تحليل – 28-09-2022

2022-09-28 11:55:47 GMT (FX News Today)

تقدم قليلاً سهم شركة إلكترونيك آرتس ELECTRONIC ARTS (EA) في آخر جلساته، وذلك وسط استمرار الضغط السلبي لتداولاته دون المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، وتحت تأثير كسره لخط ميل تصحيحي صاعد في وقت سابق، ليحاول السهم تعويض جزء مما تكبده من خسائر سابقة، وتصريف البعض من تشبعه البيعي الواضح بمؤشرات القوة النسبية.

 

لهذا نحن نرجح عودة انخفاض السهم خلال تداولاته القادمة، طيلة ثبات المقاومة 120.55، ليستهدف مستوى الدعم المحوري 109.25.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: مرجح انخفاضه

 

(تقوم الشركة بتطوير وتسويق ونشر وتوزيع الألعاب والمحتوى والخدمات لوحدات التحكم في الألعاب وأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية في جميع أنحاء العالم، وقد أسس الشركة ويليام إم هوكينز الثالث وويليام جوردون في عام 1982، ويقع مقرها الرئيسي في ريدوود سيتي بولاية كاليفورنيا).

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.