الاسهم

سيلزفورس (CRM) ينهي على آمال ارتفاعه – تحليل – 02-12-2022

2022-12-02 12:41:51 GMT (FX News Today)

انزلق سهم سيلزفورس SALESFORCE (CRM) انخفاضاً بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، بعدما أعلنت الشركة في وقت متأخر من يوم الأربعاء أن الرئيس التنفيذي المشارك بريت تايلور سيتنحى في 31 يناير/ كانون الثاني، تاركًا رئيس مجلس الإدارة مارك بينيوف كرئيس تنفيذي وحيد، وأعلنت أيضًا عن أرباح وإيرادات ربع سنوية أفضل من المتوقع ولكن مبيعات الربع الأخير المتوقعة 900 مليون دولار أقل من توقعات وول ستريت، ليتكبد السهم خسائر في آخر جلساته بنسبة بلغت -8.27% بما يعادل -13.25 نقطة ليستقر السهم في نهاية التداولات على سعر 147.00 دولار، بحجم تداولات تجاوز 33.7 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 10.1 مليون سهم.

 

تقنياً انخفاض السهم ليتعرض من جديد للضغط السلبي للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، في ظل تداولاته بمحاذاة خط ميل رئيسي هابط على المدى المتوسط، مع عودة توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية.

 

لهذا نحن نتوقع المزيد من الانخفاض للسهم خلال تداولاته القادمة، طيلة استقراره دون مستوى المقاومة 154.73، ليستهدف مستوى الدعم المحوري 137.60.

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: هابط

(ينتمي السهم لقطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث تقدم الشركة برمجيات لحلول إدارة علاقات العملاء المستندة إلى السحابة وتوفر الدعم لأكثر من 150 ألف عميل ويعمل بها أكثر من 20 ألف موظف، أسس الشركة مارك راسل بينيوف وباركر هاريس وديفيد مولينهوف وفرانك دومينجيز في فبراير/ شباط من عام 1999، ويقع مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا).

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.