الاسهم

جينرال ميللز (GIS) يخترق مقاومة محورية – تحليل – 30-06-2022

2022-06-30 12:45:51 GMT (FX News Today)

اكتسى سهم جينرال ميللز GENERAL MILLS (GIS) باللون الأخضر في آخر جلساته، ليمدد من مكاسبه السابقة ليحجز السهم مكانه في مقدمة قائمة أكثر الأسهم ارتفاعاً بالنسبة المئوية ضمن الأسهم المدرجة على مؤشر S&P 500، بعد أن أعلنت الشركة عن نتائج أفضل من المتوقع للربع الرابع من العام المالي، حيث قوبلت التحديات التضخمية والمشاكل المتعلقة بسلاسل التوريد بارتفاع الأسعار، كما أن الشركة المصنعة للحبوب أصدرت توجيهاتها للعام المالي 2023، ليحقق السهم مكاسب حادة بنسبة بلغت 6.35% بما يعادل 4.46 نقطة ليستقر السهم في نهاية التداولات على سعر 74.72 دولار، بحجم تداولات تجاوز 10.6 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 4.5 مليون سهم.

 

تقنياً نجح السهم بارتفاعه الأخير في اختراق مستوى المقاومة المحوري 73.80، وذلك في ظل سيطرة الاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى القصير بمحاذاة خط اتجاه، مع استمرار الدعم الإيجابي لتداولاته اعلى متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، ولكن أمام ذلك يجب ملاحظة بدء ظهور التقاطع السلبي بمؤشرات القوة النسبية بعد وصولها لمناطق شديدة التشبع بعمليات الشراء، ما قد يكبح من مكاسب السهم القادمة.

 

لهذا نحن نتوقع المزيد من الصعود للسهم خلال تداولاته القادمة، خاصة طوال استقراره أعلى مستوى 73.80، ليستهدف مستوى المقاومة 79.60.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.