الاسهم

جينرال ميللز (GIS) في هدنة لالتقاط الأنفاس – تحليل – 06-12-2022

2022-12-06 11:57:29 GMT (FX News Today)

تراجع قليلاً سهم جينرال ميللز GENERAL MILLS (GIS) بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، ليجني أرباح ارتفاعاته الأخيرة، وليحاول اكتساب زخماً إيجابياً قد يساعده على التعافي والارتفاع من جديد، كما يحاول في الوقت نفسه تصريف البعض من تشبعه الشرائي الواضح بمؤشرات القوة النسبية، خاصة مع بدء ظهور تقاطع سلبي بها، في ظل سيطرة تامة للاتجاه الرئيسي الصاعد على المدى المتوسط والقصير بمحاذاة خط ميل، مع تواصل الضغط الإيجابي لتداولاته أعلى متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة.

 

لذلك تشير توقعاتنا إلى ترجح سيناريو عودة ارتفاع السهم خلال تداولاته القادمة، خاصة في حالة اختراقه للمقاومة الحالية 86.20، ليستهدف بعدها مستوى المقاومة 89.40.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: مرجح ارتفاعه

 

(ينتمي السهم لقطاع الأساسيات الاستهلاكية، حيث تعمل شركة جينرال ميللز في تصنيع وتسويق الأطعمة الاستهلاكية ذات العلامات التجارية التي يتم بيعها من خلال متاجر البيع بالتجزئة، تأسست الشركة من قبل Cadwallader C.Washburn في 20 يونيو/ حزيران 1928، ويقع مقرها الرئيسي في مينيابوليس بولاية مينيسوتا).

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.