الاسهم

فيديكس (FDX) يحاول تعويض بعضاً من خسائره – تحليل – 23-09-2022

2022-09-23 12:02:58 GMT (FX News Today)

ارتفع قليلاً سهم شركة فيديكس FEDEX CORPORATION (FDX) في آخر جلساته، بعد أن أعلنت الشركة أنها سترفع أسعار الشحن للخدمات الجوية والبرية وتفاصيل جهود خفض التكاليف، في الأسبوع الماضي سحبت شركة الخدمات اللوجستية توقعاتها للعام مما أثار مخاوف أعمق بشأن الشركة والاقتصاد الأمريكي، ليحقق السهم مكاسب طفيفة بنسبة بلغت 0.84% بما يعادل 1.29 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 154.54 دولار، بحجم تداولات تجاوز 10.2 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 7.4 مليون سهم.

 

تقنياً يحاول السهم بهذا الصعود الحذر تعويض جزءاً مما تكبده من خسائر سابقة، كما يحاول في الوقت نفسه تصريف البعض من تشبعه البيعي الواضح بمؤشرات القوة النسبية، خاصة مع بدء ظهور تقاطع إيجابي بها، وذلك في ظل سيطرة الاتجاه التصحيحي الهابط على المدى القصير بمحاذاة خط ميل، مع تواصل الضغط السلبي لتداولاته دون المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة.

 

لهذا نحن نرجح عودة انخفاض السهم خلال تداولاته القادمة، خاصة في حالة تأكيد كسره للدعم الحالي 158.40، ليستهدف بعدها مستوى الدعم 130.00.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: مرجح انخفاضه

 

(ينتمي السهم لقطاع المواد الصناعية، حيث توفر الشركة مجموعة واسعة من خدمات النقل والتجارة الإلكترونية والأعمال تحت العلامة التجارية FedEx، أسس الشركة فريدريك والاس سميث في 18 يونيو/ حزيران لعام 1971 ويقع مقرها الرئيسي في ممفيس بولاية تينيسي).

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.