الاسهم

جوديير (GT) يرتفع بتأثير دعم محوري – تحليل – 27-05-2022

2022-05-27 13:28:58 GMT (FX News Today)

ارتفع سهم جوديير THE GOODYEAR TIRE & RUBBER COMPANY (GT) في آخر جلساته، نتيجة ثبات مستوى الدعم المحوري 12.04، فهذا المستوى يمثل نسبة 61.8% من مستويات فيبوناتشي التصحيحية لآخر موجة صاعدة على المدى المتوسط، والتي بدأها من القاع المتكون على سعر 4.09 وانتهت بالقمة المتكونة عند 24.89، وسط توارد الإشارات الإيجابية بمؤشرات القوة النسبية، أمام استمرار الضغط السلبي لتداولاته دون المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة.

 

لهذا نحن نرجح المزيد من الصعود للسهم خلال تداولاته القادمة، خاصة أنه يوحي بتكون نموذج قاع مزدوج على المدى القصير، ولكن بشرط ثبات مستوى الدعم المحوري 12.04، ليستهدف مستوى المقاومة 14.49 الذي يمثل نسبة 50% من نفس المستويات التصحيحية لفيبوناتشي السابق الإشارة إليها.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد 

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.