الاسهم

دولار جنرال (DG) يتخلص من ضغطه السلبي – تحليل – 27-05-2022

2022-05-27 13:31:03 GMT (FX News Today)

قفز سهم دولار جنرال DOLLAR GENERAL CORPORATION (DG) ارتفاعاً بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، بعدما رفعت شركة مبيعات التجزئة توقعات المبيعات لهذا العام بعد الإعلان عن نتائج الربع الأول التي فاقت توقعات وول ستريت، على الرغم من الرياح المعاكسة للعرض والتضخم، ليحقق السهم مكاسب حادة في آخر جلساته بنسبة بلغت 13.71% بما يعادل 26.79 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 222.13 دولار، بحجم تداولات تجاوز 6.1 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 3.3 مليون سهم.

 

تقنياً جاء ارتفاع السهم الأخير نتيجة استناده في وقت سابق لمستوى الدعم المحوري 185.15، ما أكسبه زخماً إيجابياً ساعده على التخلص من الضغط السلبي للمتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، مدعوماً بتوارد الإشارات الإيجابية بمؤشرات القوة النسبية، بعد وصولها لمناطق شديدة التشبع بعمليات البيع.

 

لهذا تشير توقعاتنا إلى المزيد من الصعود للسهم خلال تداولاته القادمة، ليستهدف أولى مستويات المقاومة عند سعر 239.35 استعداداً لمهاجمته.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.