الاسهم

دولار جنرال (DG) يكسر خط ميل صاعد – تحليل – 02-12-2022

2022-12-02 12:41:32 GMT (FX News Today)

انزلق سهم شركة دولار جنرال DOLLAR GENERAL CORPORATION (DG) انخفاضاً بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، بعد أن أخطأ بائع التجزئة تقديرات أرباح الربع الثالث، وقالت الشركة إنها لن تحقق أهداف الربع الرابع بسبب ارتفاع التكاليف، ليتكبد السهم خسائر حادة في آخر جلساته بنسبة بلغت -7.56% بما يعادل -19.34 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 236.34 دولار، بحجم تداولات تجاوز 8.2 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 2.1 مليون سهم.

 

تقنياً كسر السهم بانخفاضه الأخير خط ميل رئيسي صاعد على المدى القصير، وقد تزامن مع تخطيه لدعم متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، ما يعرضه للضغط السلبي المضاعف خلال تداولاته القادمة، خاصة وسط توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية.

 

لهذا فتوقعاتنا تشير إلى المزيد من الانخفاض للسهم خلال تداولاته القادمة، خاصة في حالة كسره للدعم 234.00، ليستهدف بعدها مستوى الدعم 

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: مرجح ارتفاعه

 

(ينتمي السهم لقطاع الكماليات الاستهلاكية، حيث تعمل الشركة في تشغيل متاجر البضائع، تشمل عروضها الطعام والوجبات الخفيفة والمساعدات الصحية والجمالية ولوازم التنظيف والملابس الأساسية والأدوات المنزلية والعناصر الموسمية، تأسست الشركة من قبل J.L Turner و Hurley Calister Turner Sr. في عام 1939 ويقع مقرها الرئيسي في غودليتسفيل بولاية تينيسي).

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.