الاسهم

تويتر (TWTR) يحاول تصريف تشبعه البيعي – تحليل – 27-05-2022

2022-05-27 13:32:12 GMT (FX News Today)

قفز سهم تويتر TWITTER INC (TWTR) ارتفاعاً في آخر جلساته، مع بدء توارد الإشارات الإيجابية بمؤشرات القوة النسبية، بعد وصولها لمناطق شديدة التشبع بعمليات البيع، ليحاول السهم تعويض جزء مما تكبده من خسائر سابقة، وتصريف البعض من تشبعه البيعي، ليحقق مكاسب حادة بنسبة بلغت 6.35% بما يعادل 2.36 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 39.52 دولار، بحجم تداولات اقترب من 23 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 36 مليون سهم.

ليلامس السهم بارتفاعه الأخير مقاومة متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، في ظل سيطرة الاتجاه الرئيسي الهابط على المدى القصير بمحاذاة خط ميل.

 

جاء صعود السهم بعد أن قال الملياردير ورجل الأعمال Elon Musk في ملف تنظيمي إنه لم يعد يخطط لتمويل جزء من استحواذه على شركة التواصل الاجتماعي بقرض هامشي. كما تعهد بتقديم 6.25 مليار دولار إضافية في تمويل الأسهم من أجل محاولته للحصول على خدمة المدونات الصغيرة.

 

لذلك تشير توقعاتنا إلى ترجيح سيناريو عودة انخفاض السهم خلال تداولاته القادمة، طيلة ثبات المقاومة 40.96، ليستهدف مستوى الدعم المحوري 31.30.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: مرجح انخفاضه

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.