الاسهم

إيلي ليلي (LLY) يستعيد تعافيه – تحليل – 23-09-2022

2022-09-23 12:02:14 GMT (FX News Today)

قفز سهم إيلي ليللي ELI LILLY AND COMPANY (LLY) ارتفاعاً في آخر جلساته، بعد أن قالت شركة الدواء إن هناك عقار محتمل لمرض السكري من Mounjaro ربما يكون "أكبر دواء على الإطلاق"، ويتوقع أن يدر أكثر من 25 مليار دولار في ذروة المبيعات السنوية، ليحقق السهم مكاسب حادة بنسبة بلغت 4.85% بما يعادل 14.39 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 310.87 دولار، بحجم تداولات اقترب من 6 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 2.7 مليون سهم. 

 

تقنياً يسيطر الاتجاه الرئيسي الصاعد على حركة السهم بالمدى المتوسط والقصير وبمحاذاة خط ميل، مع بدء ظهور تقاطع إيجابي بمؤشرات القوة النسبية، وقد حاول السهم بتداولاته الأخيرة البحث عن قاع صاعد يتخذ منه قاعدة لاكتساب الزخم الإيجابي اللازم لاستعادة تعافيه، ويبدو أنه وجد ضالته عند استناده لمستوى الدعم المحوري 296.50.

 

لهذا نحن نتوقع المزيد من الصعود للسهم خلال تداولاته القادمة، بشرط ثبات مستوى الدعم 296.50، ليستهدف مستوى المقاومة المحوري 334.50.

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد

(ينتمي السهم لقطاع الرعاية الصحية، حيث تعمل الشركة في اكتشاف وتطوير وتصنيع وبيع المنتجات الصيدلانية، تأسست الشركة من قبل Eli Lilly في مايو/ أيار من عام 1876 ويقع مقرها الرئيسي في Indianapolis ، IN).

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.