الاسهم

تسلا (TSLA) يهاجم مقاومته الحالية – تحليل – 16-08-2022

2022-08-16 10:48:03 GMT (FX News Today)

صعد سهم تسلا TESLA, INC (TSLA) في آخر جلساته، بعد أن أشار إيلون ماسك الرئيس التنفيذي للشركة إلى علامة بارزة للشركة يوم الأحد، حيث غرد أن صانع السيارات الكهربائية أنتج أكثر من 3 ملايين سيارة ثلثها صنع في الصين. ليحقق السهم مكاسب للجلسة الثانية على التوالي بنسبة بلغت 3.10% بما يعادل 27.87 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 927.96 دولار، بحجم تداولات تجاوز 29.7 مليون سهم أكثر قليلاً من متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة.

 

تقنياً يهاجم السهم بارتفاعه الأخير مستوى المقاومة الحالي 940.80، وسط تداولاته بمحاذاة خط ميل تصحيحي صاعد على المدى القصير، مع استمرار الدعم الإيجابي لتداولاته أعلى متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، بالإضافة إلى ذلك نلاحظ بدء تكون دايفرجنس إيجابي بمؤشرات القوة النسبية، بعد وصولها لمناطق شديدة التشبع بعمليات البيع، بشكل مبالغ فيه مقارنة بحركة السهم، مع بدء توارد الإشارات الإيجابية منها.

 

لهذا نحن نتوقع المزيد من الصعود للسهم خلال تداولاته القادمة، خاصة في حالة اختراقه للمقاومة 940.80، ليستهدف بعدها مستوى المقاومة 1,114.77.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.