الاسهم

بيد باث آند بيوند (BBBY) يتعرض للسقوط الحر – تحليل – 30-06-2022

2022-06-30 12:46:11 GMT (FX News Today)

انزلق سهم بيد باث آند بيوند BED BATH & BEYOND (BBBY) انخفاضاً بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، بعد أن أعلنت الشركة عن نتائج الربع الأول المالية والتي جاءت مخيبة للآمال في وول ستريت، كما تم عزل رئيسها التنفيذي مارك تريتون من منصبة، ليتكبد السهم خسائر حادة في آخر جلساته بنسبة بلغت -23.58% بما يعادل -1.54 نقطة ليستقر السهم بالقرب من أدنى مستوياته على الإطلاق عند 4.99 دولار، بحجم تداولات تجاوز 35 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والتي تتجاوز 10 مليون سهم فقط.

 

تقنياً يسيطر الاتجاه الرئيسي الهابط على حركة السهم بالمدى المتوسط والقصير، كما يعاني من استمرار الضغط السلبي لتداولاته دون المتوسط المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، بالإضافة لبدء توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية، بعد وصولها لمناطق شديدة التشبع بعمليات الشراء، وبصورة مبالغ فيها مقارنة بحركة السهم.

 

لذلك تشير توقعاتنا إلى المزيد من الانخفاض للسهم خلال تداولاته القادمة، ليستهدف مستوى الدعم المحوري 3.52 والذي سجل عنده السهم أدنى سعر له، وذلك طيلة ثبات مستوى المقاومة 7.48.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: هابط

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.