الاسهم

بيد باث آند بيوند (BBBY) يعزز من مكاسبه – تحليل – 16-08-2022

2022-08-16 10:47:35 GMT (FX News Today)

قفز سهم بيد باث آند بيوند BED BATH & BEYOND INC (BBBY) ارتفاعاً في آخر جلساته، بعدما تبناها حشد Reddit الذي جعلها سهم meme مرة أخرى، بلغ حجم التداولات على السهم 127 مليون سهم أكثر من ثمانية أضعاف متوسط 65 يومًا البالغ 15 مليون سهم تم تداولها في يوم واحد. كان السهم في حالة تمزق مع عدم وجود أخبار حقيقية تقود الحركة، لكن المشاركين في منتدى WallStreetBets في Reddit كانوا يحتفلون بالمكاسب، ليحقق مكاسب للجلسة الثانية على التوالي بنسبة بلغت 23.55% بما يعادل 3.05 نقطة ليستقر في نهاية التداولات على سعر 16.00 دولار.

 

تقنياً يسيطر على السهم موجة تصحيحية صاعدة على المدى القصير، مدعوماً بتداولاته المستمرة أعلى متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، مع بدء ظهور تقاطع إيجابي بمؤشرات القوة النسبية، بعدما نجح السهم في تصريف البعض من تشبعه الشرائي الذي كان واضحاً بها، ولكن أمام ذلك يتحرك السهم بمحاذاة خط اتجاه رئيسي هابط على المدى المتوسط.

 

لذلك تشير توقعاتنا إلى المزيد من الصعود الحذر للسهم خلال تداولاته القادمة، طيلة استقراره أعلى مستوى 12.40، ليستهدف مستوى المقاومة 20.00.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.