الاسهم

إيه إم سي (AMC) يتلقى دفعة إيجابية – تحليل – 02-12-2022

2022-12-02 12:40:54 GMT (FX News Today)

ارتفع سهم إيه إم سي AMC ENTERTAINMENT HOLDINGS, INC (AMC) بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، مع توقف السهم بسبب التقلبات في تعاملات منتصف النهار، حيث أعلنت الشركة عن خطتها لتسريح حوالي 20٪ من قوتها العاملة في الولايات المتحدة يوم الثلاثاء مع مغادرة الرئيس التنفيذي كريستينا سبيد الشركة بعد أقل من ثلاثة أشهر في الوظيفة، ليحقق السهم مكاسب قوية في آخر جلساته بنسبة بلغت 13.00% ليكسب نحو 94 سنت ليستقر في نهاية التداولات على سعر 8.17 دولار، بحجم تداولات تجاوز 96.7 مليون سهم مقابل متوسط أحجام التداول لعشر جلسات سابقة والذي يتجاوز 29.1 مليون سهم.

 

تقنياً تلقى السهم دفعة إيجابية في آخر جلساته على اثر استناده لدعم متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة، وذلك وسط سيطرة موجة تصحيحية صاعدة على المدى القصير، وتأثره باختراق خط ميل هابط في وقت سابق، ولكن أمام ذلك نلاحظ توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية، بعد وصولها لمناطق شديدة التشبع بعمليات الشراء، ما قد يكبح من مكاسب السهم القادمة.

 

لهذا نحن نتوقع المزيد من الارتفاع التصحيحي للسهم خلال تداولاته القادمة، طيلة ثبات الدعم 6.96، ليستهدف مستوى المقاومة 10.75.

 

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة: صاعد

المزيد من التحليلات

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.