الاسهم

"تويتر" تؤكد تعرض منصتها لعطل أوقف خدماتها على مستوى العالم

2020-10-15 23:07:11 GMT (FX News Today)

أعلنت شركة "تويتر" بأن خللا فنيا أثر سلبا على خدماتها مما تسبب في توقفها لدى جميع المستخدمين على مستوى العالم، ولم يتم التأكد من أسبابه بعد.


وفي الخامسة والنصف مساء بتوقيت الولايات المتحدة، توقفت خدمات "تويتر" وأصبح المستخدمون غير قادرين على تصفح التغريدات الجديدة ولا رؤية أي منشورات منذ ذلك الحين.


وكشف عشرات الآلاف من المتابعين والمستخدمين لـ"تويتر" عن غضبهم من توقف الخدمة عبر وسائل الإنترنت الأخرى، بحسب ما ذكر موقع "داون ديتيكتور".


ومن جانبها، أفادت "تويتر" بأنها تحقق بشكل عاجل وسريع في هذا الخلل الفني متعهدة بعودة الخدمة في أقرب وقت ممكن.


وذكرت الشركة في بيان بأنها على دراية بتعرض مستخدميها حول العالم لمشكلات فنية في استخدام المنصة مشددة على أنها تعكف على إصلاح الخلل وإبلاغ المستخدمين بالمستجدات.


وعلى صعيد التعاملات، ارتفع سهم "تويتر" بنسبة 0.1% وأغلق جلسة الخميس عند 46 دولارا وسجل السهم أعلى سعر في الجلسة عند 46 دولارا وأقل سعر عند 44.3 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.