الاسهم

ارتفاع قوي في أرباح وإيرادات "فيسبوك" خلال الربع السنوي الثاني

2020-07-30 22:29:02 GMT (FX News Today)

أعلنت "فيسبوك" تحقيق أرباح وإيرادات قوية خلال الربع السنوي الثاني على الرغم من أزمة فيروس "كورونا" ورغم أيضاً سحب شركات عالمية إعلاناتها من شبكة التواصل الاجتماعي بسبب محتوى العنف والكراهية.


وارتفعت أرباح شركة "فيسبوك الأمريكية إلى 5.18 مليار دولار أو ما يعادل 1.80 دولار لكل سهم في الربع الثاني مقارنة بـ2.62 مليار دولار أو ما يعادل 91 سنتاً لكل سهم في نفس الفترة من العام الماضي، في حين توقع محللون تسجيل أرباح عند 1.39 دولار لكل سهم.


وارتفعت أيضا إيرادات "فيسبوك" بنسبة 11% إلى 18.97 مليار دولار خلال الأشهر الثلاثة المنتهية في الثلاثين من يونيو/حزيران من 16.89 مليار دولار في نفس الفترة من العام الماضي بينما أشارت التوقعات إلى إيرادات بحوالي 17.34 مليار دولار.


وزاد عدد مستخدمي "فيسبوك" و"إنستجرام" و"واتساب" على أساس شهري في الربع الثاني بنسبة 8.8% إلى 2.7 مليار مستخدم شهرياً مقارنة بـ.241 مليار مستخدم في الربع الثاني من عام 2019 وكانت التوقعات تشير إلى 2.63 مليار مستخدم.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.