الاسهم

تباطؤ نمو عدد مشتركي "نتفليكس" خلال الربع الثالث

2020-10-20 21:58:24 GMT (FX News Today)

تباطأ نمو عدد المشتركين في "نتفليكس" خلال الربع السنوي الثالث بناء على نتائج أعمال الشركة الأمريكية الصادرة يوم الثلاثاء مما دفع السهم نحو التراجع خلال تداولات ما بعد إغلاق الجلسة.


وكشفت "نتفليكس" عن تباطؤ دراماتيكي في عدد المشتركين الجدد كما حققت أرباحا دون توقعات المحللين في الربع الثالث.


وسجلت الشركة الأمريكية نموا بنحو 2.2 مليون مشترك جديد في الربع الثالث بعد ربعي سنويين متواليين حققت خلالهما أكثر من عشرة ملايين مشترك جديد في كل منهما.


جاء ذلك بسبب أزمة فيروس كورونا التي دفعت الملايين حول العالم للبحث عن التسلية أثناء التواجد في منازلهم قيد العزل والإغلاق.


وبلغ صافي دخل "نتفليكس" 790 مليون دولار أو ما يعادل 1.74 دولار للسهم مقارنة بصافي دخل قدره 1.47 دولار للسهم في نفس الفترة من عام 2019، بينما أشارت التوقعات إلى صافي دخل عند 2.13 دولار للسهم.


أما الإيرادات، فقد ارتفعت إلى 6.44 مليار دولار في الربع الثالث من 5.25 مليار دولار قبل عام وأعلى من توقعات عند 6.39 مليار دولار.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض سهم "نتفليكس" بنسبة 1% إلى 525.4 دولار، وسجل أعلى سعر في الجلسة عند 533.7 دولار وأقل سعر عند 522.2 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.