الاسهم

سهم "آبل" يغلق على انخفاض والقيمة السوقية تهبط أدنى تريليون دولار

2019-09-19 23:02:34 GMT (FX News Today)

تراجع سهم "آبل" خلال تعاملات الخميس مما دفع القيمة السوقية للشركة التكنولوجية الأمريكية أدنى تريليون دولار مرة أخرى بعد إغلاق جلسة الأربعاء أعلى هذا المستوى.


وبناء على التداول على 4.52 مليون سهم لـ"آبل"، فإن السهم يجب أن يغلق أعلى مستوى 221.28 دولار كي تسجل القيمة السوقية حاجز التريليون دولار.


وانخفضت القيمة السوقية لـ"آبل" في جلسة الخميس إلى 998.5 مليار دولار بعد تسجيل قيمة قدرها 1.007 تريليون دولار في جلسة الأربعاء.


في غضون ذلك، لا تزال "مايكروسوفت" تحتل المرتبة الأولى كأكبر شركة أمريكيةة مدرجة بقيمة سوقية تصل إلى 1.077 تريليون دولار.


وتلقى سهم "آبل" دعما منذ الإعلان في الأسبوع الماضي عن ثلاثة إصدارات جديدة من "آيفون"" هي "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس".


وعلى صعيد التعاملات، انخفض سهم "آبل" بنسبة 0.8% إلى 220.9 دولار، وسجل أعلى سعر عند 223.7 دولار وأقل سعر عند 220.3 دولار.

المزيد من الاخبار

قد يهمك ايضاً

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.