الاسهم

سهم "آبل" يغلق منخفضاً بنحو 2% بعد مكاسب قوية بالتزامن مع إعادة فتح متاجرها

2021-03-03 00:03:49 GMT (FX News Today)

انخفض سهم "آبل" خلال تعاملات اليوم الثلاثاء متخلية عن بعض المكاسب التي سجلتها أمس الإثنين بحوالي 5.4% بالتزامن مع إعادة فتح كافة متاجرها بالولايات المتحدة.


وتعرض سهم "آبل" لخسائر اليوم في ظل الضغوط التي تعرض لها القطاع التكنولوجي، وهو ما دفع ناسداك" للإغلاق على تراجع.


كانت صانعة "آيفون" قد أعلنت يوم الإثنين إعادة فتح جميع متاجرها بالولايات المتحدة أمام الجمهور للمرة الأولى منذ شهر مارس/آذار عام 2020.


وأوضحت "آبل" في بيان رسمي أن كافة فروعها في أمريكا البالغ عددها 270 فرعا أصبحت مفتوحة بشكل عادي أمام الزبائن بفتح فروع ولاية تكساس يوم الإثنين.


يعني ذلك تخفيف القيود التي حالت دون فتح فروع "آبل" في أمريكا والتوسع في توزيع الكثير من جرعات اللقاحات المضادة لفيروس كورونا مما يبشر بالسيطرة على الفيروس التاجي.


وعلى صعيد التداولات، انخفض سهم "آبل" بنسبة 2.1% وأغلق جلسة الثلاثاء عند 125.1 دولار، وسجل أعلى سعر عند 128.7 دولار وأقل سعر عند 125 دولارا.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.