الاسهم

سهم "أوبر" يقترب من أدنى مستوياته على الإطلاق

2019-08-12 20:13:52 GMT (FX News Today)

تراجع سهم "أوبر تكنولوجيز" خلال تعاملات اليوم مقتربا من أدنى مستوياته على الإطلاق كما ابتعد عن مستوى الاكتتاب الذي تم تحديده في مايو/أيار الماضي عند 45 دولاراً.


كانت الشركة قد أعلنت عن نتائج أعمالها الفصلية في الأسبوع الماضية حييث سجلت خسائر بنحو 5.24 مليار دولار في الربع السنوي الثاني كما سجلت "أوبر" إيرادات دون التوقعات.


ورغم ذلك، أعرب المدير التنفيذي للشركة "دارا خسروهاشي" عن ثقتته في  تحول "أوبر" إلى الربحية رغم التنافسية الشديدة في صناعة مشاركة الركوب.


وهبط سهم "اوبر" بنسبة 15% خلال الشهر الماضي بينما تراجع سهم المنافسة "ليفت" بنسبة 12%.


وعلى صعيد التداولات، انخفض سهم "أوبر" (UBER) بنسبة 7.6% إلى 37.01 دولار، وسجل أعلى سعر عند 39.95 دولار وأقل سعر عند 37 دولاراً.


ومن الجدير بالذكر أن صندوق الاستثمارات العامة السعودي يعد من أبرز المستثمرين في "أوبر" التي استحوذت أيضاً على منافستها الشرق أوسطية "كريم".

شارك تعليقك وتوقعك

المزيد من الاخبار

قد يهمك ايضاً

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.