الاسهم

سهم "تسلا" يرتفع بعد تصريحات إيجابية من "ماسك"

2020-09-22 22:40:19 GMT (FX News Today)

ارتفع سهم "تسلا" خلال تعاملات ما بعد إغلاق جلسة الثلاثاء بشكل ملحوظ في أعقاب تصريحات المدير التنفيذي للشركة "إيلون ماسك"، وذلك بعد إنهاء التداولات على انخفاض.


وفي اجتماع الجمعية العامة للمساهمين لدى "تسلا"، صرح "ماسك" بأن أداء شركة السيارات الكهربائية يبدو واعدا وأن الشركة سوف تحقق على الأرجح أرباحا سنوية.


وتعهد "ماسك" في خطابه للمساهمين بطرح المزيد من النسخ المتطورة والجديدة من أنظمة القيادة الذاتية الخاصة بالشركة وأيضا أنزمة مساعدة قائدي المركبات في غضون شهر تقريبا.


ووصف "ماسك" عام 2020 بالصعب والأكثر تحديا على الإطلاق بالنسبة لـ"تسلا"، وذكر بأن الإنتاج القوي للبطاريات لن يتم الوصول إليه على الأرجح قبل عام 2022.


وعلى صعيد التعاملات، ارتفع سهم "تسلا" في التعاملات الإلكترونية، لكنه أغلق جلسة الثلاثاء على انخفاض بنسبة 5.6% إلى 424.2 دولار، وسجل أعلى سعر عند 437.7 دولار في حين سجل أقل سعر عند 417.6 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.