الاسهم

سهم "جنرال موتورز" يتراجع متأثراً بتسجيل خسائر في الربع الثاني

2020-07-29 22:41:35 GMT (FX News Today)

انخفض سهم "جنرال موتورز" خلال تعاملات يوم الأربعاء في أعقاب إعلان شركة السيارات الأمريكية عن تسجيل خسائر في الربع السنوي الثاني بسبب أزمة فيروس "كورونا".


وسجلت "جنرال موتورز" خسائر فصلية بحوالي 758 مليون دولار أو ما يعادل 56 سنتاً للسهم في الربع الثاني مقارنة بتحقيق أرباح بحوالي 2.418 مليار دولار أو ما يعادل 1.66 دولار لكل سهم خلال الربع الثاني من عام 2019.


وباستثناء بعض المواد المكررة، بلغت خسائر صانعة السيارات الأمريكية خمسين سنتا لكل سهم في حين توقع محللون تسجيل خسائر معدلة بحوالي 1.77 دولار لكل سهم.


وهبطت إيرادات الشركة بنسبة 53% خلال الأشهر المنتهية في يونيو/حزيران إلى 16.8 مليار دولار، وهو ما تجاوز توقعات عند 16.2 مليار دولار.


وفي ختام التعاملات، انخفض سهم "جنرال موتورز" بنسبة 17% وأغلق جلسة الأربعاء عند 25.8 دولار، وسجل أعلى سعر عند 27.05 دولار في حين سجل السهم أقل سعر عند 24.7 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.