الاسهم

سهم "زوم" يسجل أعلى مستوى إغلاق على الإطلاق

2020-10-19 21:30:03 GMT (FX News Today)

ارتفع سهم "زوم كومينيكيشنز" خلال تعاملات يوم الإثنين مسجلا أعلى مستوى له على الإطلاق لتواصل شركة خدمات مؤتمرات الفيديو والتواصل أداءها القوي في زمن كورونا.


وتعد "زوم" من بين عدد قليل من الشركات على مستوى العالم التي استفادت بقوة وبشكل كبير من أزمة فيروس كورونا حيث أن تفشي المرض وقيود الإغلاق والعزل دفع الشركات في مختلف الدول لتطبيق نظام العمل عن بعد والتواصل عبر تطبيقات مثل "زوم" فيما بينها.


ويرى مراقبون أن "زوم" ستواصل اانتعاش والنمو في ظل توجه المزيد من الشركات نحو تطبيق نظام العمل عن بعد ليس فقط خلال أزمة فيروس كورونا بل ربما بشكل دائم.


واستفادت "زوم" من الطلب القوي عليها بإضافة المزيد من الخدمات لجذب شريحة أكبر من المستخدمين والتنافس بقوة مع تطبيقات مثل "تيمز" التابع لشركة "مايكروسوفت" وأيضا "سلاك تكنولوجيز".


وعلى صعيد التعاملات، ارتفع سهم "زوم" بنسبة 1.6% وأغلق جلسة الإثنين عند 568.3 دولار، وهو الإغلاق الأعلى على الإطلاق ليعزز السهم مكاسبه منذ بداية العام إلى 754%، وبلغ أعلى سعر اليوم عند 588.8 دولار وأقل سعر عند 562.5 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.