الاسهم

سهم "فيسبوك" ينخفض بعد ظهور فضيحة جديدة للشركة

2019-08-13 20:49:00 GMT (FX News Today)

تراجع سهم "فيسبوك" خلال تعاملات بعد إغلاق جلسة الثلاثاء في أعقاب تقرير نشرته وكالات أنباء عن فضيحة جديدة لموقع التواصل الاجتماعي الشهير.


وأفادت "بلومبرج" أن "فيسبوك" وظفت العديد من الأشخاص  لتسسجيل عدد من المحادثات الصوتية للمستخدمين دون أي إخطار مسبق.


وأشار التقرير إلى أن "فيسبوك" ربما اتخذت مثل هذه الإجراءات لأغراض تجريبية مثل تحسين تقنيات الذكاء الاصطناعي.


وأكدت "فيسبوك" في رد على هذا التقرير أن ممارسات تسجيل المحادثات الصوتية من تطبيق "ماسنجر" تم التوقف عنها منذ أسبوع ولم تعد تتم لأي غرض مهما كان.


وعلق مراقبون على هذا الأمر بأنه تقليدي وتقوم ببه شركات شهيرة مثل "فيسبوك" و"أمازون" لتحسين تقنيات الذكاء الاصطناعي في منتجات المساعد الصوتي سواء "سيري" أو "أليكسا" للتعرف على الأصوات جيدا.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض سهم "فيسبوك" (FB) بنسبة 0.1% إلى 188.3 دولار بعد إغلاق جلسة الثلاثاء على ارتفاع بنسبة 1.6% إلى 188.4 دولار وتسجيل أعلى سعر في الجلسة عند 191.3 دولار وأقل سعر عند 185.3 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.