الاسهم

سهم "والت ديزني" ينخفض من اعلى مستوياته على الإطلاق

2019-11-14 22:37:08 GMT (FX News Today)

تراجع سهم "والت ديزني" خلال تعاملات الخميس متخليا عن مكاسبه وأعلى مستوياته على الإطلاق التي سجلها أثناء الجلسة  بدعم من استمرار الأجواء الإيجابية المحيطة بخدمة "ديزني بلس".


وعلى أثر ذلك، رفع محللون توقعاتهم لسعر سهم الشركة الترفيهية الأمريكية في الفترة المقبلة بعد توالي المستويات القياسية التي سجلها مؤخراً.


كانت الشركة قد أعلنت جذب عشرة ملايين مشترك لخدمة "ديزني بلس" في أول يوم من إطلاقها هذا الأسبوع مما دفع السهم نحو الارتفاع بشكل قوي.


وذكرت "والت ديزني" أن هذه الخدمة سوف تنافس بقوة في صناعة المحتوى والأفلام السينمائية والعروض الأصلية مما رآها بعض الخبراء بمثابة ضغط على "نتفليكس" و"آبل" أيضا بخدمتها "تي في بلس" لا سيما أن تكلفة "ديزني بلس" تقدر بسبعة دولارات فقط شهرياً.


وعلى صعيد التعاملات، انخفض سهم "والت ديزني" بنسبة 1% وأغلق عند 147.1 دولار، وسجل أعلى سعر عند 150.6 دولار (أعلى مستوى على الإطلاق) وأقل سعر عند 146.2 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.