الاسهم

عدد مشتركي "ديزني بلس" يتجاوز 15 مليونا في أول 5 أيام من إطلاق الخدمة

2019-12-05 22:42:30 GMT (FX News Today)

أطلقت "والت ديزني" في الثاني عشر من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي خدمة "ديزني بلس" لبث محتوى من العروض التلفزيونية والأفلام السينمائية الحصرية.


ورغم التنافسية الشديدة مع "نتفليكس"، إلا أن "ديزني بلس" جذبت ملايين المشتركين من مختلف دول العالم بحيث اشترك فيها خمسة عشر مليونا في أول خمسة أيام متفوقة على "آبل تي في" التي أطلقتها صانعة "آيفون" في الأول من الشهر الماضي.


وتمتلك "والت ديزني" ذخيرة من الأفلام السينمائية التي تنافس بها الشركات الأخرى مثل "آبل" و"نتفليكس" وذلك على االرغم من أن خدمة صانعة "آيفون" أقل تكلفة.


هذا، وتقدر تكلفة "ديزني بلس" بنحو 6.99 دولار في الشهر، وكشفت استطلاعات رأي عن أن 47% أعربوا عن ارتياحهم إزاء الخدمة كما رأى 17% أنها خدمة رائعة.


وفي ختام تعاملات الخميس، انخفض سهم "والت ديزني" بنسبة 0.6% إلى 147.7 دولار، وسجل أعلى سعر عند 148.8 دولار وأقل سعر عند 147.1 دولار.

المزيد من الاخبار

حاصل على ترخيص من السوق المالية السعودية
تحذير المخاطرة : شركة انزيوس تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة انزيوس لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.