الاسهم

سهم "جنرال موتورز" يغلق على ارتفاع برغم تحذيرات الأرباح الفصلية

2022-07-01 20:24:07 GMT (FX News Today)

ارتفع سهم "جنرال موتورز" الأمريكية خلال تداولات اليوم الجمعة على الرغم من التحذيرات التي أطلقها شركة السيارات حول نتائج أعمالها الفصلية في الربع السنوي الثاني من هذا العام.


وكانت "جنرال موتورز" قد ذكرت في بيان رسمي اليوم بأن أرباحها عن الربع الثاني سوف تتقلص بسبب أزمة سلاسل الإمداد والتوريد العالمية.


وتتوقع "جنرال موتورز" تسجيل أرباح فصلية في الربع الثاني تتراوح بين 1.6 و1.9 مليار دولار، وهو ما يقل عن تقديراتها السابقة بتحقيق أرباح عند 2.5 مليار دولار.


وفي المجمل، تتوقع شركة السيارات الأمريكية تحقيق أرباح (قبل حساب الضرائب) بين 2.3 و2.6 مليار دولار.


وبالإضافة إلى أزمة سلاسل الإمداد والتوريد، هناك أزمة أخرى تعاني منها شركات السيارات حول العالم، ألا وهي نقص الرقائق الإلكترونية أو ما تسمى بأشباه الموصلات.
وعلى صعيد التداولات، ارتفع سهم "جنرال موتورز" بنسبة 1.3% وأغلق جلسة الجمعة عند 32.1 دولار.


"تسلا"


ارتفع سهم "تسلا" بنسبة 1.2% وأغلق تداولات اليوم عند 681.7 دولار.

المزيد من الاخبار

تحذير المخاطرة : شركة اكونوميز تود أن تذكركم أن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع أسعار الأسهم، المؤشرات، العقود الآجلة وأسعار العملات الأجنبية لا يتم توفيرها عن طريق التبادل وإنما من قبل صناع السوق، لذلك الأسعار قد لا تكون دقيقة، وقد تختلف عن سعر السوق الفعلية، الذي يعني ان الاسعار دلالية وغير مناسبة لأغراض تجارية. ولذلك شركة اكونوميز لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة لاستخدام هذه البيانات.